السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تخرجت منذ 3 سنوات، وأنا أعاني من البطالة، وقلة المال، وقد أخذت بكل الأسباب الدينية والدنيوية، وقدمت على وظائف كثيرة، وبحثت في منصات العمل الحر، وقد سمعت بأن الاستغفار يجلب الرزق، فأصبحت أكثر منه كل يوم، وغيره من الأذكار، مثل: التسبيح، والدعاء، وتوقفت عن ذنوب الخلوات، وأحاول أن أتصدق حتى وإن كان معي القليل، ورغم هذا لم أجد أي نتيجة تذكر.
بصراحة: لم أعد قادرًا على تحمل كلام الناس المؤذي، ولا على العيش بهذه الطريقة، وأشعر بأن العمر يجري بي، وأنا على نفس الحال منذ سنوات.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

